Edit Content

حقوق الطبع والنشر والتصاريح

حقوق الطبع والنشر

كُلّ المحتوى الموجودِ على هذا الموقع، بما في ذلك النصوص والصور والفيديوهات والمواد الأخرى، هو مِلْكٌ لمجموعة الصباح الآثارية ودار الآثار الإسلامية أو المرخصين لهُم ومَحميٌّ بقوانين حقوق الطبع والنشر. أي استخدامٍ أو إعادة إنتاج غير مصرحٍ بها لهذا المحتوى، كُليًّا أو جُزئيًّا، بدون إذنٍ صريحٍ ممنوع منعًا باتًا.

التصاريح وإعادة الإنتاج

لطلبِ إذن لإعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى من هذا الموقع، يُرجى تقديم طلب إلى قسم التصاريح في مجموعة الصباح الآثارية ودار الآثار الإسلامية. يجب أنْ يَتَضمنَ طلب الإذن :

  • وصف تَفصيليّ للمواد التي ترغب في استخدامها.
  • الاستخدام أو الغرض المقصود.
  • الوسيط أو الشكل الذي سَتُستخدم فيه المواد.
  • تاريخ ومدة الاستخدام.

الاستخدام العادل والأغراض التعليمية

 بعض المواد على هذا الموقع قد تُستخدم بموجبِ مبدأ الاستخدام العادل لأغراض تعليمية وغير تجارية. ومع ذلك، هذا لا يمنح إذنًا للاستخدام التجاري أو أي استخدامٍ قد يُعتبر انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر.

إعادة إنتاج الصور

 للحصول على صور عالية الدقة أو إعادة إنتاج الأعمال الفنية أو الآثار، يُرجى الاتصال بقسم حقوق الصور لدينا أو زيارة صفحة الترخيص للحصول على معلوماتٍ حول كَيفِيَّة الحصول على الصور والتصاريح المرتبطة بها.

انتهاك حقوق الطبع والنشر

 إذا كنت تعتقد أنَّ أي محتوى على هذا الموقع ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، يُرجى الاتصال بنا مع المعلومات التالية:

  • وصف للعمل المَحميّ بحقوق الطبع والنشر الذي يُزعم انتهاكه.
  • وصف لمكان وجود المواد المُنتهكة على موقعنا.
  • تفاصيل الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
  • بيان يؤكد أنَّك تُؤمن بحُسن نيَّةٍ أنَّ استخدام المواد غير مصرحٍ به من قِبل مالِك حقوق الطبع والنشر سَنُراجع ونَتعامل مع جميع دعاوى انتهاك حقوق الطبع والنشر وفقًا للقوانين السارية وسياساتنا.

معلومات الاتصال

لجميع الاستفسارات المُتَعلِّقة بحقوق الطبع والنشر، والتصاريح، وحقوق الصور، يُرجى زيارة صفحة الاتصال.

error: The content is protected by copyright Reason. For information, please submit a request in the FAQ's form on the contact page. المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. للمزيد من المعلومات، يرجى تقديم طلب من خلال نموذج الأسئلة الشائعة في صفحة الاتصال
اشترك لتصلك أخبار دار الآثار الإسلامية ومجموعة الصباح الآثارية، والمعارض، والدورات، والفعاليات